أحبك
إن كنت لا تدري
أحبك وحبي
لك وحدك صار حصري
أنت في الحياة
أجمل ما جاد به قدري
أحبك وأنت تقرأين
في الرمل طالع الشمس
وتمرين دلالا فوق إرث القمر
الشوق تمكن مني
يا نرجسية الحضور
يا نبيذية الثمر
يا مبللة بالشهد والعطر
سأظل أحبك فوق الحب حبا
حتى ينمحي من الوجود أثري
أنا لا يكتمل وجودي الا بحضورك
فأقبلي إن كنت لا تدرين عن غيابي عذري
إن كنت لا تدري
أحبك وحبي
لك وحدك صار حصري
أنت في الحياة
أجمل ما جاد به قدري
أحبك وأنت تقرأين
في الرمل طالع الشمس
وتمرين دلالا فوق إرث القمر
الشوق تمكن مني
يا نرجسية الحضور
يا نبيذية الثمر
يا مبللة بالشهد والعطر
سأظل أحبك فوق الحب حبا
حتى ينمحي من الوجود أثري
أنا لا يكتمل وجودي الا بحضورك
فأقبلي إن كنت لا تدرين عن غيابي عذري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق