يلي قفلت الخط في وجه مغليك
حنا نقدر في بعض الاوقات ظرفك
ونقول ظرف الزين ما يسمح يحاكيك
اثراه يدور غلطنا حتى يجازيك
ياما تغنيت بكلمه انا فداك
ومع طولت الايام بانت نواياك
لا ينفعك عذرك ودموع عينك تباريك
صبرت صبر ايوب على بلاويك
عيش وتهنئ يالغضي في دلالك
ولا عاش من هو يعكر مزاجك
ويلي قفلت الخط في وجه مغليك
مشكور يا الطيب وربي يهنيك

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق