*...كئيبة...*
لم
تأتين كئيبة
هذا المساء
مثل
أول أيام الشتاء
أنا
لازلت بلباس
الصيف
مر خريف
الحرف منه إستاء
لم
و نحن لم نبدأ بعد
تقاسم أيام الشقاء
انت في كل مرة
من الأعذار
تختلقين عذرا
يشيب منه الصبى
حمدان بن الصغير

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق