السبت، 24 أكتوبر 2020

بقلم ... الشاعر حمدان بن الصغير

 *...كئيبة...*

لم
تأتين كئيبة
هذا المساء
مثل
أول أيام الشتاء
أنا
لازلت بلباس
الصيف
مر خريف
الحرف منه إستاء
لم
و نحن لم نبدأ بعد
تقاسم أيام الشقاء
انت في كل مرة
من الأعذار
تختلقين عذرا
يشيب منه الصبى
حمدان بن الصغير
الميدة نابل تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق