لمسة وفاء
أبعد كل هذا العمر أشكو وحدتى
أبعد طول الوقت أواجه لوعتى
أكنت الزوج لى وكنت تنادينى حبيبتي
هل ضاع الشباب والآن أيقظت من غفلتى••؟؟؟
أين حبى وكل ماقدمته من وفاء وبقاء على العهد••••!!!!!
هل أنا من أحدثت شروخا وقطعت قيودا كنت تلفها حول رقبتى•••••؟؟؟
هل الآن أطلقت صراحى!!!!!!
أم مازلت أعانى كربتى••••!!!!
هل ربيت أولادك وحافظت على عهودي••••؟؟؟
أم مازلت أعانى وحدتى•
يامن كنت لى أخا وزوجا وكنت أغلى من كل أخوتى
سلاما عليك إذا شعرت غربتى
وسلام على دنيا كتبت لى فراق أحبتى
يامن تدعي القرابه أين منزلتى عندك••؟؟؟
ألم تقول أنتى قريبتى
وهل وصلت الأرحام
أم قطعتها يابن خالتى
هل أنا من تسبب في الألم••!!!!
أم تفردت بالأحزان لنفسها
أشكر الأسباب التي علمتنى
أن السعاده ليست لمن طلبها
فقد طلبت السعاده لكل أحبتى
وهم تمنوا أن يروا كسرتي وذلتى
لا لن أكون كما تمنوا
ولم أعبر عن حزني بدمعتى
بل أغلق كل أبواب الحب
وأغلق هذا القلب الذي تسبب فى ضياع عزتى
لا لن أندم على عمري الذي فنى من أجلك
وشبابى الذي ضاع بسببك
لن أبكى مرة أخرى
لقد أصابنى من كل أنواع المرض ماأصابني
وصبرت على البلاء
وعانيت الشقاء
فلم أرى سعادتى
والآن أغلق صفحتي
وأعود لأعاتب نفسي
فأنا من ضحت ولم تجد
وأعطت ولم تأخذ
وصبرت وتحملت كل مصيبة
ولا أجد إلا وحدتى
وداعا يا أقاربى
ظننت أنكم ذو رحم
وأنى قد أعود من أجلكم
لكن هى الدنيا تكشف عن كل شئ
وتظهر عيب من ادعوا أنهم أحبتى
سلام
عليك أيها الزوج
وتبا لمن تسبب في دمعتي
بقلم محمدكمال مسلم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق