الاثنين، 23 مايو 2022

بقلم ... الشاعر/ة هدى عبدالوهاب

 عيد ميلاد سعيد

مري يا أيام إمض كمضي العمر فينا ..
قد وجدناه خيالا ما حسبناه يقينا ..
كلما قلنا كبرنا عدنا بالعمر سنينا ..
كلما قلنا نسينا لاح طيف الراحلين ..
كم خشينا من وشاة وعيون الحاسدين ..
ما ظننا الموت يأتي من رماح العاشقين ..
كم على الهجر صبرنا كنا فيهم ٱملين ..
كم من الذنب موحنا وعفونا عامدين ..
اليوم عنهم قد رحلنا كمرور العابرين ..
ما شيعونا بدمع أو أنين الفاقدين...
عيد ميلاد سعيد في رحاب الحاضرين ..
يعانق الورد فيه زهرا تتوج ياسمينا ..
يفوح العطر منه كروح جنان الخالدين ..
يناجي السكر فيه شمعا ذرف الدمع حزينا ..
ماذا أهديكم وكلي صار مملوكا رهينا ..
ليس لي إلا عيوني أبثك منها حنينا..
ليس لي إلا فؤادي أرديتك فيه سجينا..
ليس لي إلا دعائي للذي قد عاش فينا.
في عيون الله دمتم وفي سلام ٱمنين..
بقلم/ هدى عبد الوهاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق