" يا رسول الله "
يا من غَلبت عليهِ الدُنيا بالنَعسِ
فَهبَ من غفلهً يُجاهد النفسِ
أبشر بخير
طولَ السجد ِ أثقلهُ
وحُباً من الله
وحُباً من الإنسِ
يا رسول الله
جِئتُ إليك مُبتهلَ
أطيرُ بالشوقِ لا كادَ يَحملُني
وهالت الذنوب عليٰ بالثُقل
فإذا بالصلاهِ عليكَ تُفرحني
وإذا بالهمِ بذكر الطيبِ يَرتحلُ
طيباً من الله
لا طيباً سواهَ
يا رسول الله
يا شمس مشرقهً
إذا ما أقبل الظلمِ
جاءهُ الصُبحِ
ومحمدً كالقمر
أشرقَ على الكونِ
بنوراً من الله
و نورِ من قَبسِ
وتَنعمُ الخَلق
إذا ما جِئتَ للشفعِ
وتنعم الخَلق
عليكَ بالصلاة
يا رسول الله
همستُ إليك مُبتسمِ
و تَجهر بها الأوصالَ بالحسمِ
يا رسول الله
تُجزى صلاتي بالعشرِ
يا رسول الله
أقبل الليل بالعتمِ
ونوراً منكَ أضاء الليلَ والسَحرِ
صلى عليك الله في أعلااه
يا رسول الله
صل كما ينبغي عليه وأذكرهُ
تَطيبُ الروحَ والقلوبِ شِفاهَ
هَوت من البركاتِ علينا واليُسرِ
وعلت في السماء
صلاهً تحملها الرجاهَ
يا رسول الله
الحمد لله يوم العرض تَحمِلُها
والحمدلله أني في ُهداه
وصلاتي عليك قلبي يُحببها
صلى عليك الله الف صلاه
يا رسول الله ،.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق