نقطه خلاف....
انا ورفيقه دربي ،تؤم روحي،بل كثيراً أظنها مكافأه ربي لي بعد طول معافره نتفق على نقاط كثيره ونكمل بعض الجمل لبعضنا ،لكن هناك خلاف بيننا آلا وهو ،انا أُمن بأن الجميع أنقياء إلا أن يثبت العكس لي ،أما هي فجميعهم سيئين حتي يثبتوا العكس ،كلاً له وجه نظره ومببراته ،لكن هذا لا يمنع أن نتروي بأي علاقه حتى لو كانت من الدرجه الأولى فكل منا يخفى جانب من شخصيته لا يظهر إلا بمرور الوقت والتعامل وكذلك أكثر شئ يخرج الدفين بداخلنا هو المشاحنات أو الشجار حينها نرى جانب أخر لم نعلمه وقت الوئام والألفه ،لذلك حين يطرق أحدهم بابك لا تسرع بلهفه وتفتح الباب على مصرعيه كن حذر تقدم خطوه وتراجع خطوتين حتى لا ترتطم بكل قوتك
نعم كن مثلي أو مثل رفيقتي لكن بحذر لا تضع الثقه الكامله وتسير بعيون مغلقه بأي علاقه ،فكل شئ له بدايه تفوق الروعه حتى حين نفقد عزيز يخطفه الموت نجد أيدي كثيره تجفف الدموع
وتحتضن كسرنا ووعود رائعه بالبقاء والسند وكلامات تفوق الخيال ،،،،وبعد حين يتساقطوا من الصوره وتبقي بمفردك تلملم احزانك وحدك
تلك هى طبيعه الحياه زائفه خارجها مبهج ولكن تخفي داخلها أوجاع جمه....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق