تذكير وهدايه لشباننا بهذه الايام الفضيله
*******************************
كرامه لألله اعتقني
يا زلمه مابدي أحب
بدك تلحقها أسبقني
واتمشى وراها ع الدرب
لا تحاكيني وتلغفني
و تقللي واقلك، ،صعب
(نصيحه مني تنضب)
************************
أبليس فيك معشش
ويهمسلك وتقللو صح
هالحلوه جمالا بينعش
روح خدها واطلع ع السطح
وعلى قرنه ستوره فتش
وارتاح وريح والقلب
( وانسى الهم والكرب)
***********************
يافحلو طيب وبعدين
فهمني شو يللي بصير
أبليس بيهرب وياعين
دموعك تجري نوافير
من ربك واهاليها لوين
رح تهرب قللي ياحقير
(صار بينك وبينن حرب)
************************
اشوف صاحبي قللي مظبوط
عم تحكي والله يا خاي
وسوستو لأبليس رح أشوط
وللتوبه أعلي الراي
أنا كلشي عملتو مغلوط
رح أهتف ورددواوراي
(بدربك لا تمشي ورب)
***************************
***************************

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق