...........رجل استثناءي.............
ليس ذنبي و لأ ذنبك...
لا تعاتبني و لا اعاتبك...
أنت ملاك روحي و حب قلبي،
رغم قسوة قلبك،
لن ابتعد عنك،
ساكتفي بتلك كلمات ساضعها على وسادتي و اتوسدها
و احلم حتي ياخذني نعاس
ليأتي طيفك جنبي و الاروح تلتحم ببعضها يكفني هذا يا
حب عمري يا سيد قلبي
ساكون في انتظارك
حين يشدك الحنين و شوق
لترتوي من رحيق حداءقي
عندها ساعزف لك لحن ودي
لتعلم باني كنت
و لا زالت اهوى نبضك
واشتاق لضمك، مهم فرقتنا الاقدار تاكد بأن ودي و احترامي سيبقى للمدى و هذا عهدي لك.
سابقي احبك حتي ينتهي العمر بي ، و بمرور الأيام ستكشف لك الحياة صدق حبي...فحبي حب العظام و مشاعري مزروعة و رد
و ياسمين لا يرويها سوا عشقك
أنت سيدي.
بقلمي فريدة بن عون 🌷
لا تعاتبني و لا اعاتبك...
أنت ملاك روحي و حب قلبي،
رغم قسوة قلبك،
لن ابتعد عنك،
ساكتفي بتلك كلمات ساضعها على وسادتي و اتوسدها
و احلم حتي ياخذني نعاس
ليأتي طيفك جنبي و الاروح تلتحم ببعضها يكفني هذا يا
حب عمري يا سيد قلبي
ساكون في انتظارك
حين يشدك الحنين و شوق
لترتوي من رحيق حداءقي
عندها ساعزف لك لحن ودي
لتعلم باني كنت
و لا زالت اهوى نبضك
واشتاق لضمك، مهم فرقتنا الاقدار تاكد بأن ودي و احترامي سيبقى للمدى و هذا عهدي لك.
سابقي احبك حتي ينتهي العمر بي ، و بمرور الأيام ستكشف لك الحياة صدق حبي...فحبي حب العظام و مشاعري مزروعة و رد
و ياسمين لا يرويها سوا عشقك
أنت سيدي.
بقلمي فريدة بن عون 🌷

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق