نسمة الإصباح أنت
أستنشق عبيرها كنسيم
الفجر .. فتصحو مني جميع أركاني ،،
..
نسيمٌ .. عبقُ .. زاكي
شذي .. عاطر .. بريح حبيبي الحاني ،،
..
صبح.. يزيحُ وجد روحي
وعن قلبي .. به أرى محبوبي ويراني ،،
الفجر .. فتصحو مني جميع أركاني ،،
..
نسيمٌ .. عبقُ .. زاكي
شذي .. عاطر .. بريح حبيبي الحاني ،،
..
صبح.. يزيحُ وجد روحي
وعن قلبي .. به أرى محبوبي ويراني ،،
ويأتي صباحنا نادي بريح
الورد والأزهار جميلاً وقد واعدني يلقاني ،،
الورد والأزهار جميلاً وقد واعدني يلقاني ،،
وبعد ليلٍ .. سوادهُ طال
سأطفئ لظي قلبي.. ووجدي ونيراني ،،
سأطفئ لظي قلبي.. ووجدي ونيراني ،،
تواعدنا .. تعاهدنا .. مع
الإصباح وشدو الطير .. سألقاه ويلقاني ،،
الإصباح وشدو الطير .. سألقاه ويلقاني ،،
جميل صُبحنا مزهر.. أزاح
سواد ليلي المظلم.. أشقاني وأضناني ،،
سواد ليلي المظلم.. أشقاني وأضناني ،،
وتشرق شمسي دوماً
إذا ما بان أو ظهر حبيب القلب وأتاني ،،
إذا ما بان أو ظهر حبيب القلب وأتاني ،،
ألا يا نسمة العمر .. بات
القلب في لهفٍ .. واملئي جميع أركاني ،،
القلب في لهفٍ .. واملئي جميع أركاني ،،
فايز أهل
٢٥-٧-٢٠٢٠
٢٥-٧-٢٠٢٠

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق