💐 همسات عبر الأثير 💐
- الهمسة التاسعة و الثلاثون.
🌹 لعبة الحب. 🌹
اسألي عينيك عني
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
و أنا القابع حلما في حلمك
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من الحب من بين كل الحب
من حب لا يشبه حب
بين حب و حب في كل حب
من الحب فيك
من حب حبي إليك
و من حبي لحب ذائب
في دهاليز حبك
من حب رفيق لحبك
من حب أن يموت في حب حبك
من لا جدوى حب
يعشق الحياة موتا في حبك ..
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من الحب من بين كل الحب
من حب لا يشبه حب
بين حب و حب في كل حب
من الحب فيك
من حب حبي إليك
و من حبي لحب ذائب
في دهاليز حبك
من حب رفيق لحبك
من حب أن يموت في حب حبك
من لا جدوى حب
يعشق الحياة موتا في حبك ..
اسألي عينيك عني
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
و أنا القابع حلما في حلمك
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من أن أحب حبي فيك
أن أعشق الحب في حبك
أن أدمن دبيب حبك في حبي لك
أن أستكين لهمسات حبي لحبك
أن أستعذب ملاطفة حبك لحبي
و من ضياع حبي في كنف حبك
و يضيع حبي في خضم حبك
أخاف حبي السباحة إلى حب حبك
و أخجل من حبي الغرق
يستنجد حب حبك ..
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من أن أحب حبي فيك
أن أعشق الحب في حبك
أن أدمن دبيب حبك في حبي لك
أن أستكين لهمسات حبي لحبك
أن أستعذب ملاطفة حبك لحبي
و من ضياع حبي في كنف حبك
و يضيع حبي في خضم حبك
أخاف حبي السباحة إلى حب حبك
و أخجل من حبي الغرق
يستنجد حب حبك ..
اسألي عينيك عني
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
ترى هل صادفتْ تيهي فيك
لأني يوم خُضتُ خضمك
لم أعد أفرق طيفي عن طيفك
اشتقتُ الخروج منك
لأقاضي الزمن
إن استغلها فرصة غياب
و استَمتَع النظر إليك ..
و أنا القابع حلما في حلمك
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من دوائي في حبك
من نقاهة حبي إذا اعتل
و لا يركن إلا إلى منتجع حبك ..
من حبي لحبك إذا استحلى المقام
من حبك طبيبا لحبي في حبك
من نبل الكريم في عطف حبك
من أنفة حبي يتورد خجلا
لا يرضى العطف فيثور حبا في حبك
من أن يتمرد على هذب هيامه
فيجعل من حبه نعشا
يفترشه قاربا على شط حب حبك ..
أخاف على حبنا
من أن يصل في العمر عتيا
بأن يندمج حبي في حبك
و يحجب جميع قصص الحب
من أن يبنوا لي مزارا للسياح في الحب
و أنا على قيد الحياة
عفوا على قيد الحب فيه أحيا بحبك ..
أشتهي اليقظة منك
فأخاف الضياع فيك
أخاف أنا ..
من دوائي في حبك
من نقاهة حبي إذا اعتل
و لا يركن إلا إلى منتجع حبك ..
من حبي لحبك إذا استحلى المقام
من حبك طبيبا لحبي في حبك
من نبل الكريم في عطف حبك
من أنفة حبي يتورد خجلا
لا يرضى العطف فيثور حبا في حبك
من أن يتمرد على هذب هيامه
فيجعل من حبه نعشا
يفترشه قاربا على شط حب حبك ..
أخاف على حبنا
من أن يصل في العمر عتيا
بأن يندمج حبي في حبك
و يحجب جميع قصص الحب
من أن يبنوا لي مزارا للسياح في الحب
و أنا على قيد الحياة
عفوا على قيد الحب فيه أحيا بحبك ..
مصطفى سليمان / المغرب.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق