الخميس، 29 أبريل 2021

بقلم ... الشاعر منير صخيري

 . ......لا تلومينني .....

لقد اخذ مني العتاب......
وقلبي فى الهوى ذاب ....
ومن طول السهر والسمر تاب ....
واصبحت اصارع العذاب ..
عذاب قلبي ولوعة الحب . .
يا حبيبتي لا تلوميني .. ...
فقد لمت نفسي وقلبي ....
ولم اعد احتمل مرارة العتاب ....
لا تلومينني اني مغرم بك ....
واخذ مني الحب مااخذ منك......
لا تكذبي وتقولين انك لا تحبينني ....
قولي فما اروع الحقيقة من لسانك ...
ان لم تحييني تقتلني ياحبيبتي .....
جودي بعطر الكلام وافصحي .....
فان قلبي بهواك مغرم صبابة ....
ونار الحب بداخلي نار وقادة.....
لن يطفئها الهجر ولا البعد.......
ونار الشوق واحتراق الفؤاد ......
عدني انك لن تلومني ثانية ......
لن تحرق قلبي بعتابك مرة بعد مرة ....
فلقد اكتويت بنار العتاب منك حبيبتي .....
ورغم مرارته فعتاب الحبيب للحبيب هوى....
يا حبيبتي ان كان لومك لي حب ...
فزدني عتاب كي لا افقدك حبيبتي ....
ويزداد عشقي لك طول عمري ......
لا تلومينني فمرارة عتابك عذابي ......
قصيدة : لا تلومينني
لشاعر منير صخيري

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا جزيلا لكم لتوثيق قصيدتي لا تلومينني الخميس29/04/2021

    ردحذف