يا سادتي !!
هل الكتابة على العاشقين !!
محرمة !!!
أم أن بعض العشق !!
زورا وبهتان !!!!
أما في الكون !!!!
عاشقا غيري !!
لأطرى فوق كل !!
لسان !!!
أجض مضاجعهم !!!
اذم هذا لي !!!!!
ام مدح !!!!!!
أم رضى من الله !!
وغفران !!!
عشقت الكون !!!
لأجل الشام وابنتها !!!
وما.كنت يوما !!
إلا شامي الهوى !!
ولا كنت يوما !!!!
إلا كما خلقني الله !!
إنسان !!
الشام !!!!
كشجرة التين !!!
والزيتون !!
وابنت الشام !!!
فوقهما طيبا وأفنان !!!
هل الكتابة على العاشقين !!
محرمة !!!
أم أن بعض العشق !!
زورا وبهتان !!!!
أما في الكون !!!!
عاشقا غيري !!
لأطرى فوق كل !!
لسان !!!
أجض مضاجعهم !!!
اذم هذا لي !!!!!
ام مدح !!!!!!
أم رضى من الله !!
وغفران !!!
عشقت الكون !!!
لأجل الشام وابنتها !!!
وما.كنت يوما !!
إلا شامي الهوى !!
ولا كنت يوما !!!!
إلا كما خلقني الله !!
إنسان !!
الشام !!!!
كشجرة التين !!!
والزيتون !!
وابنت الشام !!!
فوقهما طيبا وأفنان !!!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق