...............أعلنت الطلاق
اعتبرني سحابة صيف
إنسانة عابرة في حياتك
اعتبرني من بقايا ذكراك
إنسانة لا ترغب في لقائك
ارم علي يمين الطلاق
لقد أصبحت في الألسن مضغة
وفي الزحام حكاية عامة
يتابعون مسلسل قصتي
يترقبون انبائي باهتمام
ينصتون الى طقوس أحزاني
بفضول النشرة الجوية
ينتظرون آخر أنباء الحكاية
أرجوك امنحني لسواك
على طبق من ذهب
أو حتى على طبق
من فضة
أو لقطار إن مضى لايعود
بل ارم علي يمين الطلاق
ارحل واغلق
منافذ الحكاية
خلفي جيدا
ولاتتركني أحترق
من حسرتي في سكاتي
ارحل متى شئت عني
كم توسلت إليك
ولم تسمع ندائي
ارحل
ففي رحيلك شفائي
في رحيلك
تتجدد دمائي
في رحيلك
ألملم أحزاني
وما تبقى من جراحي
أعرف أن طريق النسيان
أصعب الطرق
وأن ابغض الحلال
عند الله الطلاق
لكن ليس لي بديل
فبرحيلك
أطوي صفحة الماضي
ومن حبك
قد أعلنت الطلاق
لأني تعبت من لعبة
الاسياد والعبيد
وحبك أصبح سما
في الوريد
فارم علي يمين الطلاق
هذا كل ما أريد
ورحيلك عني
أعتبره يوم عيد
Oukili mustapha الوكيلي مصطفى
28/04/2021

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق