ما عاد قلبي يهوى
بعادك
ولا الفؤاد قادر على
نسيانك
إختفت الذكريات
جرفتها رياح ايلول
بلحظات
مضت شهور السنة
و سيقبل تشرين
أضناني صمتك
و تعب مني الشوق
و الحنين
لن أندم على فراقك
و قد سلبت مني الروح
و تسلقت السفوح
ذبل الياسمين
فاشتكاك
و البنفسج
بهت الوانه
فبكاك
سيرحل الحب
دون لقياك
غير نادم,
و كم تمنى
لولم يكن
هناك من لقاء
بقلمي
جيجي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق