الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

بقلم .. الشاعر عبدالكريم العطواني الزيرجاوي

 ( الفراشة الذهبية)

ايتها الفراشة الجميلة
ذو اللون الذهبي
ظلليني بجنحيك الناعمين وهفهفي
لاتخافي
فنار عشقي ابرد من قمم جبال الهملايا
وسماع حروفي
اروع من الموسيقى الفيروزيه
وحنيني فوق عشقي ايتها السنديانه
لك لهفي
وعليك خوفي
تلك موعظتي
فارفقي بها
وصليها في كنيسة العشق ايتها الاميره ....
ومتى اجدك ياقرة عيني
لتطفئي نار وجدي
لقد نهشني صبر بعدك
وابكاني دما لوع ايامي
انا لااشكو اليك
لاني ايقنت انك مثلي
اراك تحومين فوق الحزن تارة
وتبتسمين تارة اخرى
بشفتين
جف بهما الصبر
وعينين غارتا من الدموع
بنيت لك كوخا من السعاده
تحمل هطول الامطار
والرياح العاتيه
ولازال......نبعا من جبال العشق
يجري نهرا من شهد العسل
يحيط خميلتك الورديه
صوتا قادما من بعيد
ونبضا ينشد اغنية
فيروزية عاشقه
يملأ شجاها شجون الفؤاد
ملهوفا
يهمس بضحكاته الى النسيم
نسيما تتنفسين منه عطور الحياة
لتعرفي كم اهواك يااملا .....
@ الزيرجاوي @
"""""""""""""""""""""
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
محمد بصل أبو أحمد، ابو محمد فاخر و٤ أشخاص آخرين
٦ تعليقات
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق