الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

بقلم ... الشاعر عبدالنعيم عبدالنعيم

 ماذا يفيد

إذا ما كتبت عن غرامي
علي الورق
ماذا يفيد
وبيني وبينك
الف ميل في البعاد
والف سور في الطريق
والف حارس للدرك
ماذا يفيد أن ملأت الدنيا
اشعارا أو أحاديث جميله
ورسمت قلبا في غرامك
بألف سهم يخترق
ماذا يفيد أن ملأت الدنيا
عطرا أو نسيم او ورودا
أو نجوما في الفلك
إني أحبك والشهود قصائدي
ودع المخاوف والوساوس والقلق
اني احبك
وذاك قلبي في بحارك يحتضر
فمدي كفك وأنقذيه من الغرق
عبدالنعيم عبدالنعيم
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏زهرة‏‏
غيداء عبق الياسمين، محمد بصل أبو أحمد وشخصان آخران
٨ تعليقات
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق