أقبل الخريف...ومن بعده
قادم الشتاء ...
وأنا وحبيبي في عرض البحر
نعبر عباب الماء ....
في البحار والمحيطات...
حبيبي قبطان سفينة. ...
معه أنا في كل عقدة بحرية...
يدفيء قلبي بالحب...
فلا نتأثر ببرد الشتاء...
يريد حبيبي المغادرة إلى البر ..
أيها القبطان. . ........
لا أريدك أن تخرج...
بسفينتك إلى البر......
أريدك أن تبقى في عرض...
البحر والمحيطات...والخلجان
أنا...سفينتك.... وأنت...
..لي..الربان. .. .
أنا..لك...بر...الأمان
لا أريد...أن يشاركني ...بك
أيا من الثقلان
لا...إنس....ولا..جان
أنت ..محروس...مني...
بتمائم...العشق....والغرام
أيها..القبطان......
الليل بارد...وعشقي ..لك
..فيه....نور....ونار
نور...يضيء ..حنايا نفسك
..ونار...تدفيء...قلبك
أيها ...القبطان... أنت ...لي
...وتيرة...الأشعار.
اصرخ.....تمرد....اعشق
كل شيء لك..... مباح
...إلا...أن..تبحر إلى ...
سفينة... غيري...
فهذا....محرم... .وحرام
أيها القبطان...إبحر..إليّ....
..أنا.......وحدي.....بحرك
...وسفينتك..وكل....الشطئان
..أنانينة...أنا.. .نعم..نعم...نعم.
فيما..يختص...بك...فقط...
وكريمة في كل مكان...
أنت...لي. ..فقط.. ولا ..أحب
أن...يشاركني....حبك.. .
....ولا...حتى....الأطفال...
بقلمي ليلى النصر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق