النوم داعب عيوني .
.بعت نومي لتتكحل به عيوني .نجوم الليل خاطبت دمعي وفضحت شجوني
اشتكي للنجمه ظلمي للجمال واهدر الدمعه .على مسامع المحال
.ومع.طلوع الفجر يعاتبني تعال
تعال مالك.منهم.دا شغلهم.كله احتيال .
من قال الحب كذبه ومن توهم خيال
ومن تلطلط في سكون الليل ومحبوب ينال .
وانقضى الفجر واشواق تقال
جمال عنبول

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق