كفاك
ياهاجري أرحم وأشّفق عليَّ
فما عدتُ أطيق صبراً بجفاك
قد طالَ هجركَ عني طويلاً
فدعني أكحل ناظريَّ برؤياك
أرسلتُ إليك كتابي فاقرأه
و رد عليَّ بالجواب إذ أتاك
قد جف الحبر في محبرتي
وأنتَ تعلم كم أحبك وأهواك
بتُ أخاف أن أموت شوقاً
وأنتَ بعيدُ و عينِ لا تراك
ياهاجري ...... ياساحري
كفاكَ قتل قلبي بالله كفاك

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق