رحلتي لماذا
ابراهيم الجبوري.. العراق
رحلتي لماذا سؤال اسأل نفسي
مرات فلم القى اي اجابة
بعد رحيلك ماذا يحدث
تركتي قلبي وحيد لا أحد له
علاقة حبنا حدث صدفة ورحلتي
وتركتني صدفةفي مصيري المجهول
لمن اسأل عنك ولا يوجد منفذ او
الوسيلة اليك وكيفية الوصول اليك
هذا حال كل من يسلم قلبه
للحبيب انت في بلد وانا في بلد
تحكمنا فقط الكلمات والسطور التي
بيننا وصورك بقيت أحدثها وحدي
ولا توجد غير كلماتك وصورك
احكي معها ليرتاح قلبي قليلا
رحلتي بدون اسباب
رحلتي بدون سابق انذار
رحلتي وكنتي انت حكايتي وانت
كنتي كل حياتي انت التي وهبتيها لي
رحلتي وتركتي قلبي المجروح
وبقيت محتار مع نفسي كمذهول
رحلتي واصبحنا ذكرى
جميلة بيننا رحلتي وبقت
كل صورك بين مذكرات الصور
بقيت اكلم صورك عن اسباب
رحيلك كأني فقدت عقلي من
هجرتي قصتنا وكتبتها بدمع العين
وحصرت القلب عليك
جعلتي رحيلك في حيرة من أمري
وأصبحت مذهول من فراقك
دعوت ربي ان لا يكون الفراق
ونبقى طول السنين احباء
ومتراضين وفجأة ترحلين تتركين
كل شي في علامة استفهام
حتى كلماتي لاتعرف الجواب
وكيف تحولتي خلال ساعات
من وجودك إلى لا وجود
لقد جعلتيني في دوامة من
الأفكار التي مالت كل عقلي
وحتى لا تركتي جواب لرحيلك
بقيت في ذهول في ذهول
المن اسأل اشعارك المحفوظة
عندي أو اسأل صورك التي
طبعتها بين عقلي ولا انساها
بقت فقط صورها رحلت
وتركت كل شي جميل برحيلها
و بقيت اعاتب صورك حتى صورك
لازمت الصمت ولا تجيب على
اسئلتي وانا كأني طالب في الامتحان
وبقيت مذهول من تصرفك هذا
أصبحتي ذكرى جميلة جدا في حياتي
بقلمي
الاستاذ




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق