الأحد، 3 يوليو 2022

بقلم ... الشاعرة حميدة جيلالي حميدة

 أناجيك بالشعر خفية

ياسارقا...!! فصول حبي و
لذة عيشي و إنتعاشي...
.....
كفاك ياسيدي
رفقا بي
رفقا بغيم الشوق الماطوة دموعا...
رفقا بالحروف.. الشجن
مستلهمة
غيابك و الحب و العشق.
. حنى حل العذاب
......
إجعل روحك تحاورني
بخاطرة
سطوري تناجيك
لي ماضي
لي حاضر
في الشوق يسير
لي فيك من المعاني قاموس
طيفك...
المألم في ذالك الجزء المخبئ...
ياساكن القلب والروح
في عروقي
في بريق عيني....
وفي قلبي تتغلغل...
من نفسي...
حد التنفس
نجوم ليلي تبعثرت
تبوح لها بالحب عيناي
ولساني خجول
خليلي داك الصمت
من أداب الهوى
ومن أداب العشاق داك التكتم
اعاند الشتاء
يداهم النعاس أجفان القصيدة
وترتدي الحروف قفاز الحلم
لتبقى انت الساكن قلبي
والقريب جدا من روحي
فأين أنت أيها الفارس
أنت للفؤاد رفيقي
تسكن يساري واليمين
انت شغف ورقة وجمال
وأسقيتني....كأسا من حنين
وهل لنا أن نناجي القدر
متل الليل
وقد قرب النهار
دون علم المساء
أنتظر الندى يحنو بقلبه
ليغفو متلماتغفو اللالئ
بعد عصف الحزن
في ليال الجفون
ووعد شاحب
يغفو ويصحو
شاخت كلماتي
واليأس تدلى منه....
حبل انتحاري
حضورك نبراسي
همسك يداعب نبظاتي....
يشعل إحساسي
رفقا بي....
ياسارقا لدة إنتعاشي
أحتضنت الصبر
علك تعشق مناجتي
أناجيك بالشعر خفية
في ليلة يسكنها السكون
في السماء الغيوم
التي تقطع رسوم النجوم
بقلم
حميدة جيلالي حميدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق