السبت، 3 أغسطس 2024

بقلم ... الأديبة ناديا السمان

 ذرني في وحدتي

أنعي حياتي
ذرني أطوف في ذرى الأحزان
ذرني وما خُلقت له
من لوعة وآهات ...
أمشي فوق أشواك اللهاث
أحمل زبد الأيام فوق
اكتاف عاريات ...
فوق نفسي على غادرات الزمان .
غرست في خاصرتي
خنجراً وما شكيت لأحد
سوى إني أترهب في
محراب صمتي
إمرأة أنا في الوحدة
مجلسي ومقامي ....
ناديا السمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق