رنين
* * * *
بقلم الشاعر أبو فادي داغر أحمد . سورية.
*.....*.....*.....*.....*
بالأمسِ....
رنَّ هاتفُ القلبِ.....
لعمري هناكَ حبيبٌ قادمٌ
أزهرَ.....
من نافذةِ قلبي دخلَ....
كعبقِ الأورادِ....تكلمَ
كأنجمٍ في الروحِ ارتسمَ
عرفتُ تلكَ الشموسِ بعدما
في النفسِ والرؤى همسَ
أعادتني إلى أجنحتي التي
قد تركتها معلَّقةً في السما
تحملُ عشقاً ....
نهراً خالدا....
بحراً وشجرا....
تلثمُ كفَّ الأماني الضائعاتِ
مثلما وهجُ السرابِ.....
يخدعُ البصرَ....
أو كلوحةِ فنانٍ أبدعَ
بيضاءَ عليها رُسمَ
( ما في حدا )

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق