.. و لكن،،،، كل طيب القلب جميل
ٱخسر ما شئت،،،
.. لكن ٱياك ٱن تخسر قلباً يخاف عليك
فـ هناك قلوب لا تعوض ٱبداً،،،
في بحر الحياة نلتقي ببعض الناس..
الذين يحفرون في القلب مكانهم..
وفي العقل يتركون بصماتهم..
ولكن سرعان ما يجرفنا الموج كل منا في اتجاه..
ولكن يبقى لهم في القلب.. مكان مكتوب عليه هنا أعز ناس...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق