انا لم أخنْك،،، و ما نويتُ هجرك
لكنّني الآن،،، مسحتُ هواك
كن واثقا ،،، ستعود يوما نادما
لكنّ عزّتي ،،، ترفض لُقْياك
كم كنت اهواك ،،، و صُنْت حبّك
و ظللت رغم ،،، ضروفك اهواك
دافعت عنك،،، ضدّ أهلي بقوّة
فَفُؤادي لم ،، يرضى بحبّ سواك
نصحوني ان،، انسى و اترك دربك
قالو بقربك،، سوف القى هلاكي
ارغمتهم ان،، يقبلوا بك بَيْننا
و جعلتك،، بعيونهم كملاكِ
كم حذّروني ،، منك حين اخترتك
و انا بجهلي ،، جعلت روحي فداك
لكنني الآن،،، سأرميك كما
أرمي بسلة مهملاتي هواك
و أجدّد كل حياتي بدونك
و سارفض ان يكون لك امتلاكي
،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق