......انتهى.......
انتهى زمن الحكاية ..
لا تودد لاتردد لا بقاء ..
من قال اني في النهاية ..
سأتمنى قرب الإنتهاء ..
ما أبقاني ليس حبا ..
من البداية حبنا كان هراء..
خرافة عشق لا تصدق ..
أيعشق السكين كبش الفداء ..
ما ابقاني ليس ضعفا ..
ليس جهلا ليس غباء ..
ما ابقاني حسن طبع..
توشح ثوب الوفاء ..
لكن صدقني تعبت..
تجرعت المر حد الارتواء..
انحنيت للريح دهرا ..
وكلي يرفض الانحناء ..
اعتزلت الكون عمدا ..
واعلنت فيك الانتماء..
ان طال همي وابتلائي..
فسبحان من يرفع الابتلاء..
اما انت فخذ غيابي..
عانق تسلطك والكبرياء..
ليس هناك ما يجمعنا ..
خاب ظني فيك والرجاء ..
وعذرا إن جمعتنا الأرض ..
وغطتنا نفس السماء. ..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق