الخميس، 2 يونيو 2022

بقلم ... الدكتور عبدالحليم هنداوي

 الحياة فى وصلٍ وصدِ

جائت معذبتي من خلف ستائر النسيان تعزي
قالت لقد شيبك الفراق من بعدي
قلت لها بصدقٍ شيبني الفراق
وشيبني قضاء ليلي فى فكرٍ وسهدِ
من بعدك لا نجم أسامره
فأجُرُ ليلي المنطفي وحدي
من بعدك لا خلٌ أعاتبه أو يعاتبني
فيطول ليلي المنطفي ويغيب ودي
من بعدك لا جليس يؤانسني
ولا دعي يبث فى قلبي التحدي
من دونك تمر أيامي كئيبة
رتيبة دون جذر فيها ولا مدِ
فالروض على جماله بحاجة
لطائر يرف بجناحيه وأخر يُهَدْي
والحياة تبقى رتيبة إن لم
نحياها فى وصلٍ وصدِ
بقلمي د. عبدالحليم محمد هنداوي من ديواني حاملة الورد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق